واتس اب عمر العنابي الإصدار الجديد OBWhatsApp برابط من الموقع الرسمي

تنزيل واتساب عمر العنابي الإصدار الجديد OBWhatsApp

تنزيل واتساب عمر العنابي الإصدار الجديد OBWhatsApp برابط مباشر

ما هو واتس اب عمر العنابي ؟

بكل بساطة ، الجميع يعرف الواتساب الأخضر الأصلي الشهير والذي يتم استخدامه اكثر 90% من سكان العالم وتحديدا اكثر من خمسة مليار شخص ، يتمتع بالأفضلية في مجال التراسل الفوري والاقوى بلا منازع للعديد من التطبيقات التي بنفس المجال .

اذا ما علاقة الواتساب الأخضر الأصلي ونسخة واتس عمر العنابي ، العلاقة هي obwhatsapp واتساب عمر العنابي مشتق من النسخة الاصلية الأخضر التابع لشركة وتساب، ولكن بمميزات افضل واكثر بكثير من ما تتصور وخاصة في الأمور المتعلقة بالخصوصية ولائمكن ان تجدها في نسخة الواتساب الرسمي .

من يكون مطور واتس اب العنابي عمر؟

مطور واتس اب عمر العنابي OBWhatsApp هو المطور عمر الشاب الذي يمتلك القدرة على برمجة وإعادة صياغة اكواد التطبيقات ، اطلق اكثر من 8 نسخ واتس اب معدل تجمل أسماء مختلفة مثل واتساب عمر العنابي و واتساب عمر الازرق و واتساب عمر الوردي بالإضافة الى برامج وتطبيقات معدلة اخر ، هو من قام بتطويرها واطلاقها جاهز للاستخدام ء حاق انه شاب موهوب يسعى جاهدا لمساعدة الاخرين بالمجال الذي يبرع به . 

واتساب عمر العنابي وأين يمكن العثور عليه؟

واتس عمر العنابي obwhatsapp غير متاح في متجر جوجل بلاي الأصلي ولا نعتقد أنه سيكون متاحاً هناك في أي وقت قريباً أيضاً وفقاً لمعلوماتنا فإن المكان الوحيد الذي يمكن العثور عليه حتى الآن هو عبر الموقع هذا فقط الموقع الرسمي للتحديث والتحميل اخر اصدار من وتس عمر العنابي ضد الحظر من وستجدون رابط التحميل المباشر اسفل الموضوع قد يكون متاحاً عبر بعض متاجر التطبيقات التي تقوم بنشر وتس عمر وهي عبارة عن متاجر خارجية مثل "uptodown" او متجر 'apkpure' ولكن لا يوصى بتنزيل أي تطبيقات من هذه المصادر الخارجية ولكن ننصحك في تنزيل واتساب عمر العنابي من اسفل الموضوع.

هل واتساب عمر العنابي آمن؟

يجزمني القول والتأكيد انها اكثر نسخة امنه ليس فقط من نسخ واتس عمر ، هل يمكنك تصديق ذلك ، فعندما بدأت تحميل واتس اب عمر العنابي واستخدامه بعد اطلاقة بشهور ، أي من 2014 تقريبا ، ولم أسمع شخص واخبرني انه ليس امن وأيضا لم اسمع اي مستخدم يشكي من خلل او انه قد سبق وان واجهة مشكلة اثناء استخدامه ، إضافة الى انه تم اجراء فحص التطبيق من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة فتبين لنا انه واتساب ضد الهكر والاختراق .

اهم مميزات الخصوصية في واتساب عمر العنابي OBWhatsApp

اخفاء اخر ظهور

احد اهم المزايا الفريدة الاي يحظى بها تنزيل وتساب عمر حيث يمكنك إخفاء اخر ظهور لك على الواتساب ولن يتمكن أي احد من مشاهدة تاريخ ووقت اخر مرة فتحت وتس عمر العنابي ، يجدر الإشارة الى انه حتى في النسخة الأصلي من الواتساب الأخضر ستجد هذه الميزة ولكن ما يميزها في واتس اب عمر العنابي هو انك لن تمتنع من مشاهدة اخر ظهور لدى الاخرين على خلاف واتساب الأصلي.

إخفاء الصح الزرقاء

الصح الزرقاء هي علامة مزدوجة لعلامة الصح تدل على انك قمت بقراءة الرسالة أي محادثة مرسلة من الطرف الاخر والذي يتمثل بالمتلقي انه قام بفتح ومشاهدة الرسالة ، عن طريق تنزيل واتساب عمر 2023 القيام بمشاهدة الرسالة دون ان يعلم الطرف المرسل انك شاهدة الرسالة وذلك بمنع ظهور علامة الصح الأزرق لدى المرسل.

منع حذف الرسائل

ميزة حذف الرسائل من الطرفين المتوفرة في واتساب البطريق الذهبي وهي تمكنك بان تقوم في حذف الرسائل بعد مدة لا تتجاوز سبعة دقائق ، لكن عبر واتساب عمر العنابي يمكنك تفعيل خاصية خاصية منع حذف الرسائل اي انه في حين قام شخص بإرسال رسالة لك واراد حذف الرسالة واسترجاعها لن يتمكن حتى وان كانت الرسالة فعلا لم تتجاوز المهلة المحددة لحذف الرسالة من الطرفين.

التحكم بالاوان

يمكنك واتساب عمر من التحكم بجميع الوان واتساب عمر حيث تستطيع التحكم بالاوان الشاشة الرئيسية والاوان الموجوده داخل واتسساب عمر مثل الوان متصل الان وجاري الكتابه وكذلك الاوان الموجودة داخل قوائم التطبيق كما يمكنك واتساب عمر من تحميل وتنزيل الثيمات اللتي تمكنك من تحميل ثيمات واتس عمر اللتي تغيير شكل الواتساب بشكل كامل.

عدد وحجم الصور المرسلة

تستطيع من خلال واتساب عمر العنابي ارسال العديد من الصور يوصل عددهن الى 100 صورة دفعه واحدة حيث ان الواتساب الاخضر يمكنك ارسال 10 صور فقط وكذلك يمكنك واتساب عمر من ارسال الصور بدقتهن الاصلية وكذلك ارسال صور بدقة كبيره جدا وبمقارنة بالواتساب الاخضر يقوم بتصغير وانقاص من دقة الصور المرسلة في الواتساب.

إخفاء جاري الكتابة

اذا كنت في دردشة مع شخص ما فانه عندما تقوم  بكتابة رسالة يظهر لدى الطرف الاخر انك تقوم بكتابة شيء ما فيظهر النص في اعلى الشريط بالمحادثة مثال كالاتي "جاري الكتابة" فاذا كنت في محادثة وتريد ظهور الرسالة فجاءة دون رؤية الطرف الاخر انك تكتب فيمكنك عمل ذلك عبر واتس عمر العنابي بخيار الخصوصية إخفاء جاري الكتابة.

إخفاء ملفات الواتساب  

يمكنك إخفاء ملفات الواتساب من المعرض الخاص بلجهازة حيث اذا تم التطفل على جهازك من قبل شخص اخر فلايمكنة معرفة الوسائط الخاص بك الواردة والصادرة في الواتس اب والتي يتم حفضها في المعرض في مجلدات خاصة تحمل اسم النسخ التي تقوم بإستخدامها ولا يكمنك في WhatsApp Omar من إخفاء الملفات والوسائط الخاصة بلواتس من المعرض الخاص بك .

فصل المحادثات عن القروبات (المجموعات) 

تتوفر هذة الميزة في جميع نسخ WhatsApp Omar وتعتبر ميزة رائعة حقاً ففي بعض الأحيان قد تقوم بإرسال رسالة جماعية ولاكنك لاتريد ارسال الرسالة الى المجموعات فتقوم بتحديد جهات الإتصال المراد ارسال الرسالة اليها واحداً تلو الأخر ولاكنك اذا كنت تفصل جهات الاتصال لديك في الواتس اب عن المجموعات فسوف تقوم بتحديد جميع جهات الاتصال بظغطة زر وتوفر الكثير من العنى .

إخفاء تسجيل الصوت 

هذه الميزة مهمة لإنها تقوم بإخفاء أنك تقوم بتسجيل صوت للشخص اللذي سوف تبعث الية رسالة صوتية ففي الواتساب الرسمي يظهر لدى الشخص انك تقوم بسجيل صوت الية ولا في جميع نسخ واتساب عمر 2023 تتوفر هذة الميزة المهمة ولن يعرف اي شخص تريد ان تبعث الية رسالة صوتية أنك تقوم بلتسجيل .

القدرة على إرسال أي ملف أو تنسيق أو امتداد

هذه الميزة الجميلة هي حقًا واحدة من الميزات الجميلة التي امتلكها واتس اب العنابي ، أحدث إصدار ضد الحظر ، لأن هذه الميزة الفريدة تتيح لك إرسال أي ملف بأي تنسيق ، وبدون أي استثناء واحد بتنسيق Zip أو RAR ، أو حتى تطبيق APK أو برنامج كمبيوتر أو مستند Word أو PDF، أي ملف بأي تنسيق يمكنك ان تقوم في إرساله عبر واتس اب عمر العنابي ضد الحظر بدقة عالية وبأي حجم.

إخفاء مشاهدة الحالات 

 يعد تفعيل هذة الميزة مهم جداً لانة بعد تفعيل هذة الميزة في واتس اب عمر يمكنك مشاهدة جميع حالات أصداقائك ولايكمن لأي شخص منهم أن يعرف أنك شاهدت حالتة ففي التطبيق الرسمي للواتساب عندما تشاهد حالة شخص فسوف يظهر عندة أنك قمت بمشاهدة حالتة ولا في جميع نسخ OBWhatsApp 2023 يمكنك تفعيل الميزة ومشاهدة حالات أصدقائك دون ان يعرفو أنك قمت بمشاهدة حالاتهم .

إظهار الرسائل المحذوفة 

 تعتبر الميزة مهم جداً لجميع مستخدمين الواتساب الرسمي فهي تعمل على منع حذف الاشخاص من الرسائل المرسلة إليك فلايمكن لاي شخص بعث اليك رسالة أن يقوم بحذفها من عندك عند إستخدام اي نسخة من واتس اب عمر 2023 ولاكن في التطبيق الرسمي للواتساب يمكن ذالك وللذاك فتنزيل وتحدثت واتس اب عمر الوردي 2023 او اي نسخة تفضل مهماَ لتفعيل المميزات الرائعة التي قمنا بذكرها خلال هذا المقال .

تنزيل جميع الحالات ونسخ الحالات النصية 

تعد هذة الميزة مهمة لإنها فعلاً ذات أهمية كبيرة لكل شخص يستخدم الواتساب الرسمي ففي بعض الاوقات قد تشاهد حالة لاحد اصدقائق وتعجبك ولا كن لا تستطيع تنزيلها ولذالك تمت إضافة هذة الميزة في واتس اب عمر الوردي وفي بقية نسخ التطبيق ويمكنك عبر تفعيل الميزة تنزيل جميع الحالات الصور والفيديو ويمكنك أيضاً نسخ الحالات النصية .

النسخ الإحتياطي للملفات  

الهدف من وضع هذة الميزة ليس نسخ الملفات عند تغيير نسخة الواتس اب فقط ولاكن يمكنك نسخ الملفات وحذف التطبيق نهائياً ثم يمكنك تثبيت التطبيق متى شئت وإستعادة ملفاتك بشكل طبيعي ولاكن بشرط ان تثبت النسخ التي قمت بعمل النسخ الإحتياطي فيها والتي كنت تستخدمها من قبل .

رفع حالات فيديو أكثر من 30 ثانية 

في التطبيق الرسمي للواتساب يمكنك رفع حالات فيديو ولاكن بشرط ان تكون حالاتك اقل من 30 ثانية ولاكن في OB2WhatsApp اوفي بقية نسخ التطبيق يمكن رفع حالات فيديو تصل لمدة عشر دقائق .

تغيير ايقونة التطبيق 

يمكنك تغيير ايقونة التطبيق حسب إختيارك ففي بعض الأحيان قد لاتريد للمتطفلين على جهازك ان يعرفو إنك تستخدم الواتس اب فبتغيير ايقونة التطبيق قد توهم البعض بانة تطبيق أخر خصوصاً إذا قمت بتغيير الأيقونة بإيقونة تطبيق أخر .

التحكم في تغيير الخط  

يمكنك تغيير الخط الخاص بلواتس حسب ذوقك وإختيارك كما يتوفر العديد من الخطوط العربية والإنجليزية داخل التطبيق حتى يتمكن المستخدمين من إختيار الخط المناسب لهم كلاً وإختيارة المناسب فلا يفضل جميع المستخدمين نفس الخط بلتاكيد .

مميزات واتس اب عمر العنابي 2023

  1. التحديث لنسخة الماركت.
  2. تفعيل ميزة الملصقات يمكنك الآن تنزيل الملصقات المعبرة واستخدامها في الدردشات.
  3. إضافة إشارة في حال قام احد ما بعمل منشن @ لك او رد على رسائلك في المجموعة.
  4. لن تظهر معاد توجيهها عند الطرف الاخر في حال قمت بعمل إعادة توجيه لرسالة ما.
  5. أصبح حجم الواتساب 36 ميقا بدلاً من 47.
  6. إضافة سجل للرسائل المحذوفة، يمكنك الان مشاهدة الرسائل التي قام الطرف الاخر بحذفها بأي وقت.
  7. إمكانية ان تقوم في إخفاء الصور والفيديوهات من الاستديو مع بقاء إمكانية مشاهداتها عبر تطبيق الواتساب.
  8. تم تطوير ميزة إيقاف استقبال المكالمات بحيث يمكنك ايقافها بدون ان يظهر للطرف الاخر ان هاتفك يرن ويظهر له جاري الاتصال.
  9. تفعيل خيار حفظ المحادثات على شكل ملف مضغوط و إمكانية مشاركتها.
  10. بإمكانك الآن تمرير الرسالة من اليسار إلى اليمين للرد عليها
  11. تفعيل ميزة حفظ مكان القراءة حيث عند فتح محادثة سابقة توقفت فيها عند كلمة معينة سوف تظهر مباشرة عند الدخول الى المحادثة مرة أخرى.
  12. ‏تفعيل ميزة المكالمات الجماعية.
  13. تفعيل ميزة صورة داخل الصورة.
  14. إضافة خيار لتعيين المدة لإشعار بعد الضغط على الرسائل المحذوفة.
  15. دعم تغيير ثيم قسم الملصقات.
  16. إزالة الحد الأدنى لعمل إعادة توجيه لمستخدمين دولة الهند.
  17. إصلاح مشكلة مشاركة و إرسال الثيمات.
  18. إصلاحات جديدة في كل تحديث.

تنزيل واتس اب عمر العنابي الجديد

obwhatsapp واتساب عمر العنابي هو أفضل تطبيق معدل لأجهزة الاندرويد ان يعد تنزيل واتساب عمر يحتوي على ميزات مذهلة أكثر من تطبيق واتساب الأخضر الأصلي يتيح التطبيق أيضاً إمكانية إخفاء المعلومات المتعلقة بتسجيل صوت ما أو الرد على رسالة ما كما يتيح مزيداً من الحرية لمشاركة الملفات مما يسمح بالإرسال بكمية بيانات أكبر من برنامج المراسلة الأصلي بالنسبة لأولئك الذين يحبون تخصيص الجهاز لا يزال لديه مميزات لجعل الملف الشخصي بمظهر مختلف بالإضافة إلى السماح بتثبيت ثيمات تنزيل #واتساب عمر 2023 وعلى الرغم من كونه تطبيقاً مختلفاً عن التطبيق الأصلي إلا أن الواجهة وطريقة الاستخدام هي في الأساس مثلها.

لاستخدام وتس اب العنابي اخر اصدار تحتاج إلى تمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة في قائمة الإعدادات بهاتف الاندرويد إذا كنت مستخدماً منتظماً لتطبيق واتس اب فإن امتلاك تطبيق مثل واتساب عمر يمكن أن يكون مفيداً للغاية فهو يأتي مع المزيد من المميزات الفريدة إلى التطبيق بالإضافة إلى مستوى عالٍ من التخصيص أدوات للرسائل لتكون أكثر اكتمالا.

هل يختلف تحديث واتساب عمر العنابي عن واتساب الاخضر الاصلي؟

الآن دعنا نرى الاختلافات بين هذين التطبيقين ولماذا يميل الأشخاص نوعاً ما إلى تثبيت تنزيل واتس عمر العنابي في المقام الأول يمكن لمستخدمي هذا التطبيق الاستمتاع ببعض المميزات الفريدة التي لا تتوفر لإصدار واتس اب الأخضر العادي على ما يبدو هناك أكثر من 700 ثيم وخلفية مختلفة يمكن تثبيتها للتخصيص علاوة على ذلك هناك الكثير من الوجوه الضاحكة والرموز الجديدة المتاحة داخل التطبيق.  

تنزيل واتساب عمر العنابي الجديد 2023 OBWhatsApp

بالإضافة إلى ذلك يمكن لمستخدمي تحميل واتس عمر العنابي 2023 اخر اصدار أيضاً اختيار إخفاء حالة "آخر ظهور" حتى لا يعرف الأشخاص متى كان آخر نشاط لهم على واتساب ومع ذلك في واتساب عمر العنابي سوف يدرك مستخدمو تطبيق واتساب الأخضر الأصلي لنظام الاندرويد أن هذه الميزة متاحة الآن لهم بغض النظر عن هذا يتيح واتساب عمر العنابي للمستخدمين أيضاً إرسال ملفات كبر حجماً يمكن أن يمتد حد مشاركة الملفات هذا إلى 50 ميغا بايت لهؤلاء المستخدمين بينما يسمح واتس الأصلي فقط بمشاركة 16 ميغابايت من الملفات في المرة الواحدة تتوفر أيضاً العديد من المميزات الأخرى لمستخدمي واتس اب عمر, مثل تغيير صور الدردشة وصور جهات الاتصال والإشعارات المنبثقة ومظهر عنصر واجهة المستخدم ولون رمز المشغل.

تحديث واتس عمر العنابي

على خيار إخفاء قراءة الرسائل وجعل علامة الصح المزدوجة تظهر للطرف الاخر علامة واحدة يعرض علامة واحدة للمرسل حتى عند استلام الرسالة وقراءتها في هذا التطبيق يمكنك إخفاء العلامات الزرقاء وحالة الاتصال بالإنترنت والقدرة على تنزيل القصص داخل تطبيق واتساب عمر العنابي يمكنك أيضا اختيار أو تخصيص المظهر الخاص بك من بين آلاف الثيمات الرائعة بألوان متعددة.

قائمة الأذونات التي يحتاجها تطبيق واتساب عمر العنابي

  1. إرسال الرسائل القصيرة - قراءة وكتابة الرسائل.
  2. الوصول الى وحدة التخزين الخارجية.
  3. الموقع الجغرافي للجهاز المستخدم لتحميل التطبيق.
  4. (سجل الهاتف) سجلات الإتصال التي قمت بها.
  5. الوصول الى تطبيق(الهاتف) لكي تتمكن من العثور على جهات الإتصال في واتس عمر.
  6. الوصول إلى الكاميرا والبلوتوث والوأي فأي والميكروفون.
  7. الوصول إلى الإنترنت المحلي - GPS - الموقع - الخرائط.
  8. موقع الجهاز - احصل على تفاصيل الحساب المتزامنة.
  9. قراءة وكتابة جهات الاتصال.
  10. تعديل إعدادات الصوت - الاهتزاز - التسجيل.

معلومات عن واتس اب عمر 2023

اسم التطبيق : OBWhatsapp
مطور التطبيق: عمر
حجم التطبيق : 66MB
الترخيص : مجاني للجميع
نظام التشغيل : Android
 النسخة : V39
اللغة :متعدد اللغات






google-playkhamsatmostaqltradent