جميع نسخ واتس اب عمر 2023 اخر إصدار Whatsapp Omar الجديد

تنزيل واتساب عمر 2023 اخر إصدار  Whatsapp Omar الجديد

تنزيل واتساب عمر 2021 اخر إصدار  Whatsapp Omar الجديد برابط مباشر

تنزيل واتساب عمر 2023 برابط مباشر أخر إصدار

واتس اب عمر هو نسخة معدلة من واتساب الأصلي أشهر نسخة واتساب حول العالم الذي سجل أكثر من 5 مليار تحميل من بداية إصداره وهذا يعد رقم كبير جدا مقارنة بأي تطبيق واتساب آخر، المميز بنسخة واتساب عمر أنها تحميل مميزات واتساب الأصلي فقط ولا تحمل عيوبه فحرص المطور عمر باذيب على أخلاء نسخة واتساب من الأعطال الموجودة بأي نسخة واتساب أخرى.

طريقة تحديث واتساب عمر 2023

واتساب عمر أو obwhatsapp غير موجود بمتجر بلاي يمكنك تحميله فقط من خلال الموقع الرسمي لواتساب عمر منه تستطيع تحميل واتساب ضد الحظر بسهولة، من الموقع الرسمي له واللذي يعتبر  كــضمان لتحميل التطبيق الأصلي المعالج من المشاكل، الذي يوفر خصوصية وحماية كبيرة فاحرص من تحميله من خلال الموقع الرسمي.

تنزيل واتساب عمر من خلال الموقع الرسمي وأهمية ذالك للمستخدم

لا ننصح بتنزيل تطبيق واتس اب عمر او اي تطبيق مراسلة إلا من خلال الموقع الرسمي له هذا يجعلك تتمتع بنسخة اصلية خالية من اكواد التجسس، سريعة ولا تحمل فيروسات تضرر الجهاز، المميز بتنزيل واتساب عمر من الموقع الرسمي له هو ضمان تحميل التطبيق الأصلي المعالج من المشاكل، الذي يوفر خصوصية وحماية كبيرة فاحرص من تحميله من خلال الموقع الرسمي لتطبيق واتساب عمر يمكن تحميله وتنزيله بسهولة على جهازنا سواء كان تنزيل واتس اب عمر obwhatsapp على الكمبيوتر او تنزيله على الهاتف.

واتس اب عمر تحديث مستمر

يتم تحديث النسخة بشكل دوري ولا داعي للقلق حول آمان تحديث واتساب عمر 2023 لآنة يتم إصدار جميع النسخ بشكل إحترافي وآمن جداً لانة يتم تطويرة من قبل مطورين ومبرمجين محترفين في مجال برمجة تطبيقات الاندرويد بلاضافة الى مميزات الخصوصية التي تمت إضافتها داخل التطبيق وسوف نشرحها في هذا المقال بلتفصيل في الفقرات التالية، وبالنظر على كل هذه الاشياء فإن هذا الاصدار هو الخيار الوحيد والافضل للمستخدمين اللذين يتطلعون لتحقيق اقصى استفادة عند تحديث التطبيق.

هل واتساب عمر 2023 يعتبر آمن ؟

تحديث واتس اب عمر آخر إصدار ، واللذي يصنف كافضل نسخة معدلة من الـ WhatsApp الرسمي ولاكنة يتميز بخصوصيات ومزايآ رائعة عن التطبيق الرسمي وتتم إضافتها عن طريق إضافة بعض الاكواد البرمجية في الكود الاساسي للواتساب الرسمي ويتم تعديل OBWhatsApp من قبل مطورين محترفين ومؤهلين في التعامل مع برمجة تطبيقات الاندرويد حيث يتم نشر نسخة نظيفة وآمنة للمستخدمين ولا توجد بها أي مشاكل ويتم تجربتها بشكل مكثف قبل النشر لضمان آمنها وجودتها.

واتساب عمر 2023 OBWhatsApp

هو تطبيق مراسلة معدل من تطبيق المراسلة الشهير واتس اب، تم تعديل واتس اب عمر على يد المطور عمر باذيب فهو مواطن يمني قام بفحص تطبيق الواتس اب وعلم ما هي الثغرات الموجودة به ثم قام بالتعديل عليها بنسخة مميزة جدا واكثر امامنا وهي واتس اب عمر، لم يكتفي المطور بهذه النسخة بل قام بتوفير نسخ كثيرة جدا من نسخ واتساب عمر كل نسخة تحمل مميزات وأسرار لا تتوفر بالنسخة الأخرى، فتعالوا معي نتعرف على بعض أسرار تطبيق واتساب عمر الممتاز.

تنزيل واتساب عمر للكمبيوتر

المميز بتطبيق واتساب عمر فإنه سهل التحميل وبإمكاننا متابعة أعمالنا والاطلاع على رسائل واتساب من الكمبيوتر، بإمكاننا إنشاء الاجتماعات وإرسال الرسائل وتحميل الفيديوهات بجهاز الكمبيوتر من تطبيق الواتساب.


يمكننا تنزيل واتساب عمر من الموقع الرسمي له ولكي نتمكن من استرداد رسائلنا وجهات الاتصال الخاصة بنا نقوم بعمل المسح الضوئي من خلال كاميرا الهاتف، بعد تنزيل واتساب عمر للكمبيوتر ستجد الخطوات موضحه أمامك فقط اتبع الخطوات لفتح واتساب عمر على الكمبيوتر.

كيفية تنزيل واتس عمر 2023

واتساب عمر أو obwhatsapp غير موجود بمتجر بلاي يمكنك تحميله فقط من خلال الموقع الرسمي لواتساب عمر منه تستطيع تحميل واتساب ضد الحظر بسهولة، من الموقع الرسمي له واللذي يعتبر كــضمان لتحميل التطبيق الأصلي المعالج من المشاكل، الذي يوفر خصوصية وحماية كبيرة فاحرص من تحميله من خلال الموقع الرسمي.

مميزات إضافية بتطبيق واتساب عمر

كل نسخة من نسخ واتساب عمر تحمل مميزات مختلفة تماما عن النسخة السابقة، مميزات واتساب عمر عالج المطور عمر باذيب الكثير والكثير من المشاكل الموجودة في الواتساب الأصلي، هناك مميزات كثيرة جدا مشتركة بينه وبين تطبيقات الواتساب الأخرى لكنه هو الأفضل على الأطلاق، يتميز بأنه يتم تحديثه باستمرار.
إخفاء آخر ظهور بل ويمكن تحديد زمن مؤقت لإظهارة كـ آخر ظهور في الواتس اب .
إخفاء متصل الأن ولاكن بتفعيل هذة الميزة فلايمكنك ان تعرف من بين جهات الإتصال لديك من متصل ومن ليس متصل .
إخفاء جاري الكتابة فلايظهر للأشخاص الأخرين إنك تقوم بكتابة رسالة اليهم .
إخفاء جاري تسجيل الصوت فلايعرف الأشخاص انك تقوم بتسجيل مقطع صوتي اليهم .
تحديد من يمكنة الإتصال بك على واتس اب من دون عمل حضر لجهات الإتصال التي تقوم بتحديدها من خلال ميزة "تحديد من يمكنة الاتصال بي" .
ظهور الرسائل الحذوف هناك ميزة في وتس عمر تمكن من معرفة الرسائل التي يقوم الأشخاص بارسالها اليك وحذفها ففي واتس عمر لايمكن للأخرين حذف الرسائل من عندك .
إخفاء مشاهدة الستوري مشاهدة الحالات فيمكنك مشاهد جمع حالات أصدقائك دون معرفتهم بذالك ولاتظهر عندهم في عدد المشاهدات .
رفع حالات فيديو تصل الى مدة عشر دقائق من مدة 30 ثانية وهي المدة التي يوفرهات الوتس الرسمي لحالات الفيديو .
يمكنك تنزيل جميع الحالات التي تظهر عندك في واتس عمر الصور والفيديو ويمكنك نسخ الحالات النصية كذالك .
تستطيع في واتس اب عمر   من تغيير أيقونة التطبيق حسب إختيارك للصورة البديلة كأيقونة للتطبيق .
تستطيع في واتس اب عمر 2023 من فصل المحادثات الشخصية عن القروبات الجماعية فاحياناً قد تريد ارسال رسالة لعدد من الاشخاص فتحدد إحدى المجموعات بلغط ولاكن يمكنك فصل المجموعات عن جهات الإتصال في واتس عمر .
في obwhatsapp تستطيع عمل نسخة إحتياطية للملفات وحفضها الى وحدة تخزين الجهاز الخاص بك فبذالك يمكنك نقل الملفات من جهاز الى جهاز أخر بكل سهولة .
في واتساب عمر تظهر جميع الحالات التي قام اصدقائك برفعها كحالات لهم حتى وإن قامو بحذفها فلاتختفي من عندك إلا بعد 24 ساعة فلايمكنهم حذف الحالات من عندك .

جميع نسخ واتساب عمر  تضم مئات من المزايا الرائعة

يمكن تحميلها وتنفيذها كمظهر على المناخ الرسومية للاحتساب بدلا عن المظهر الأساسي والموثق والرسمي السهل الغير ذو مواصفات متميزة او ملون، لدى المحادثة عن الألوان نقول ان النسخة جلَد احتمالية لتلوين أي مكان من الأعلى للأسفل في الواتس، جميع الألوان.

متاحة للاستخدام ومن الممكن تحويل الخلفية باي صورة ترغب، مثلما ان خيارا تلويني خاص بالسطوع متواجد أيضا ويساند على أنقص حدة الشاشة وارجاع البرنامج اسود ليلي.

يدعى كذلك الحال الليلي الذي يساند في تخفيف التفاوت لدى البصر لشاشة جهاز المحمول ليلا وهكذا تعد تجربة لعدم المساس بصحة العين بأسلوب مباشر، اما لدى الفجر او النهار ووجود الضوء يكمل العودة للوضع النهاري في شاشة بيضاء.

لدرجة ان ثمة من يستخدم الحال الليلي في الفجر والمساء لأغير لإعجابه بذاك الطراز الذي يوضح مختلفا عن ما عرف فوقه وتس عمر على العموم للناس من بدايته في الاستعمال والاستعمال للدردشة والتواصل الفردي والجماعي على غير مشابه جهات ومقار ارض الواقع في الكوكب.

صبر الأمام أيضا رمزا يشبه الوأي فأي أو الطائرة، يلقب كذلك وحط الطائرة، وهو خيار لقفل وحرم الإنترنت عن واتساب عمر  الأمر الذي يجيز للمستخدمين قراءة المراسلات في المجموعات الجسيمة اغو المواضيع والقصص الواردة من دون ازعاج من طرف الاخرين من خلال التوصل برسائل حديثة تحجب من حصول الاهتمام على ما هو حاضر، وأيضا لعدم السماح.

للرسائل بان تتجمع وتكتر بلا قراءتها والملل من هذا في حين في أعقاب، ومما يعين في هذا أيضا وجود نموذج دائري للبحث عن أي برقية عبر كلمات ومفردات دلالية بحثية تبقى في أي مقالة توصلت بها او مقال قصير يومئ لصورة او كليب او حتى برقية صوتية، وتجدي تلك الملمح اكثر.

المجموعات حينما تتوه لك أي برقية في مجموعة ضخمة ومعبأة بالبيانات، لهذا وقتما تسعى تذكر كلمة متواجدة في هذه الرسالة تتقصى عنها على نحو اسهل، أيضا هنالك سمة لترميز المراسلات بالنجمة بأسلوب اسرع لتتمكن العودة لها في أي وقت بأسلوب سلس ومباشر بلا الاحتياج للبحث عنها.

أسرار تحديث واتساب عمر اخر اصدار ضد الحظر 

 تطبيق واتس عمر من التطبيقات المشهورة فجميعنا يعلم ما هو تطبيق واتساب عمر وما هي الإمكانيات الموجودة بها فجميعنا نعلم بأنه يمتلك مميزات وخصائص لا تتوفر بتطبيق مراسلة اخرى لهذا يقبل عليه الكثير من المستخدمين لتحميله، اليوم سنتعرف على أسرار واتساب عمر اخر اصدار ضد الحظر  وطريقة استخدامها.

أسرار واتساب عمر اخر اصدار ضد الحظر

 يمتلك واتساب عمر أسرار كثيرة جدا يمكنك استخدام هذا بالإضافة الى انه تطبيق مراسلة خالي تماما من الأكواد الخبيثة والأكواد الضارة التي تسمح بالتجسس على رسائلك، يمكننا استخدام تطبيق واتساب عمر بطريقة آمنة وبدون خوف نهائيا، من اهم أسراره. 

1ـ إضافة جهات اتصال خاصة الى الشاشة الرئيسية

 من المميزات الفريدة التي يوفرها واتساب عمر للمستخدمين هو تعيين أو إضافة جهات اتصال معينة يمكنك تعيين جهات الاتصال الخاصة بك مثل أخوك او والدك او والدتك أو زوجتك او صديقك او اي جهات اتصال ترغب بها ووضعها على شاشتك الرئيسية من خلالها لا ينبغي عليك دخول تطبيق الواتساب والبحث عنها، فيمكنك الاتصال بها بمجرد الضغط على الأيقونة المختصرة الموجودة بالشاشة الرئيسية سوف تتمكن من الاتصال بها فورا.

 لكي تتمكن من إضافة جهات الاتصال الخاصة على الشاشة الرئيسية تابع الخطوات التالية.

اتجه الى القائمة أو اضغط على الثلاث النقاط الموجودة بأعلى تطبيق الواتس اب ثم اضغط على كلمة المزيد منها اختر إضافة اختصار.

سوف تفتح أمامك جهات الاتصال المتاحة بهاتفك كل ماعليك هو اختيار إضافة تلقائيا ثم اضغط على المحادثة وسوف يتم تعيين المحادثة الذي ترغب بها على الشاشة الرئيسية.

بعد تحديد المحادثة والضغط على موافق قم بالخروج من تطبيق واتساب عمر واتجه الى الشاشة الرئيسية سوف تجد تم تحديد المحادثة من خلال الضغط عليها سوف تفتح أمامك المحادثة بدون الحاجه للدخول لتطبيق واتساب بكل مره.

2ـ تعطيل علامة الصح الزرقاء

 علامة الصح الزرقاء هي علامة قراءة الرسالة داخل المحادثات، المبتدئ باستخدام واتساب عمر لا يعلم أن الرسائل قد تم قراءتها إلا إذا وجد علامة الصح تحولت الى اللون لكنه لا يعلم بان من أرسل إليه الرسالة يمكنه قراءة رسالته بدون معرفته.

 فإن كنت تريد تعطيل علامة الصح الزرقاء لكي تتمكن من قراءة الرسائل بدون أن يعرف الأشخاص انك قراتها فقم باتباع الخطوات التالية.

اتجه الى الإعدادات من الإعدادات اختر الحساب ثم اختار الخصوصية بالضغط على الخصوصية سيظهر لك العديد من الاختيارات.

اختر إلغاء تحديد علامة القراءة من خلال هذا الاختيار سوف تتعطل العلامة الزرقاء نهائيا.

لهذه الخاصية مميزات وعيوب، مميزاتها هي بانها تسمح لك بقراءة رسائل كل الجهات المتاحة بتطبيق واتساب عمر الخاص بك بدون معرفه أنك قمت بقراءة الرسائل أما عن العيوب فهي تجعلك لا تعرف من قام بقراءة رسائلك ايضا لأنها تخفي اللون نهائيا لك وعليك.

ما هو واتساب عمر

هو تطبيق مراسلة معدل من تطبيق المراسلة الشهير واتس اب، تم تعديل واتس اب عمر على يد المطور عمر باذيب فهو مواطن يمني قام بفحص تطبيق الواتس اب وعلم ما هي الثغرات الموجودة به ثم قام بالتعديل عليها بنسخة مميزة جدا واكثر امامنا وهي واتس اب عمر، لم يكتفي المطور بهذه النسخة بل قام بتوفير نسخ كثيرة جدا من نسخ واتساب عمر كل نسخة تحمل مميزات وأسرار لا تتوفر بالنسخة الأخرى، فتعالوا معي نتعرف على بعض أسرار تطبيق واتساب عمر الممتاز.

تنزيل واتساب عمر 2021 اخر إصدار  Whatsapp Omar الجديد برابط مباشر

خصوصيات المستخدمين في واتس اب عمر الجديد 2023

1- إخفاء ملفات الواتساب  

يمكنك إخفاء ملفات الواتساب من المعرض الخاص بلجهازة حيث اذا تم التطفل على جهازك من قبل شخص اخر فلايمكنة معرفة الوسائط الخاص بك الواردة والصادرة في الواتس اب والتي يتم حفضها في المعرض في مجلدات خاصة تحمل اسم النسخ التي تقوم بإستخدامها ولا يكمنك في OBWhatsApp من إخفاء الملفات والوسائط الخاصة بلواتس من المعرض الخاص بك .

2ـ فصل المحادثات عن القروبات (المجموعات) 

 تتوفر هذة الميزة في جميع نسخ OBWhatsApp وتعتبر ميزة رائعة حقاً ففي بعض الأحيان قد تقوم بإرسال رسالة جماعية ولاكنك لاتريد ارسال الرسالة الى المجموعات فتقوم بتحديد جهات الإتصال المراد ارسال الرسالة اليها واحداً تلو الأخر ولاكنك اذا كنت تفصل جهات الاتصال لديك في الواتس اب عن المجموعات فسوف تقوم بتحديد جميع جهات الاتصال بظغطة زر وتوفر الكثير من العنى .

3- إخفاء الكتابة 

 تتوفر هذه الميزة في واتس اب عمر وهي عبار عن إخفاء الكتابة ففي تطبيق الواتساب الرسمي عندما تقوم بلكتابة لشخص رسالة فسوف يظهر عند الشخص اللذي تقوم بكتابة الرسالة الية أنك تكتب ولا كن في OBWhatsApp تتوفر هذة الميزة وبتفعيلها لن يعرف الشخص تكتب رسالة الية .

4- إخفاء تسجيل الصوت 

هذه الميزة مهمة لإنها تقوم بإخفاء أنك تقوم بتسجيل صوت للشخص اللذي سوف تبعث الية رسالة صوتية ففي الواتساب الرسمي يظهر لدى الشخص انك تقوم بسجيل صوت الية ولا في جميع نسخ واتساب عمر 2023 تتوفر هذة الميزة المهمة ولن يعرف اي شخص تريد ان تبعث الية رسالة صوتية أنك تقوم بلتسجيل .

5-إخفاء أخر ظهور (متصل الأن) 

تم تصنيف هذة الميزة ضمن أهم المميزات لانها ميزه مهمة جداً ويحتاجها جميع مستخدمين الوتساب ففي هذه الميزة الرائعة سوف تظهر للأشخاص لديك أنك ليس متصلاً بلانترنت وانت متصل ولاتتوفر هذه الميزة في الواتساب الرسمي ولا كن بتنزيل وتحديث واتساب عمر 2023 آخر إصدار سوف تتمن من تفعيل الميزة من قسم الخصوصيات .

6- إخفاء صحين القراءة (الصحين الزرقاء) 

 عندما تقوم بتفعيل هذة الميزة فسوف تتمكن من إخفاء استلامك لجميع الرسائل المرسلة اليك ويمكنك ذالك في جميع نسخ OBWhatsApp 2023 تفعيل ميزة إخفاء الصحين الزرقاء وتعتبر هذه الميزه من أهم المييزات لإنها تقوم بإخفاء صحين القراءة فلا يعرف من بعث اليك رسالة أنك قرأئتها الابعد الرد علية ولاتتوفر الميزة في التطبيق الرسمي ولذالك يبقى تحميل واتساب عمر آخر إصدار مهما لجميع مستخدمين الواتساب .

7- إخفاء مشاهدة الحالات 

 يعد تفعيل هذة الميزة مهم جداً لانة بعد تفعيل هذة الميزة في واتس اب عمر يمكنك مشاهدة جميع حالات أصداقائك ولايكمن لأي شخص منهم أن يعرف أنك شاهدت حالتة ففي التطبيق الرسمي للواتساب عندما تشاهد حالة شخص فسوف يظهر عندة أنك قمت بمشاهدة حالتة ولا في جميع نسخ OBWhatsApp 2023 يمكنك تفعيل الميزة ومشاهدة حالات أصدقائك دون ان يعرفو أنك قمت بمشاهدة حالاتهم .

8- إظهار الرسائل المحذوفة 

 تعتبر الميزة مهم جداً لجميع مستخدمين الواتساب الرسمي فهي تعمل على منع حذف الاشخاص من الرسائل المرسلة إليك فلايمكن لاي شخص بعث اليك رسالة أن يقوم بحذفها من عندك عند إستخدام اي نسخة من واتس اب عمر 2023 ولاكن في التطبيق الرسمي للواتساب يمكن ذالك وللذاك فتنزيل وتحدثت واتس اب عمر  2023 او اي نسخة تفضل مهماَ لتفعيل المميزات الرائعة التي قمنا بذكرها خلال هذا المقال .

9ـ تنزيل جميع الحالات ونسخ الحالات النصية 

تعد هذة الميزة مهمة لإنها فعلاً ذات أهمية كبيرة لكل شخص يستخدم الواتساب الرسمي ففي بعض الاوقات قد تشاهد حالة لاحد اصدقائق وتعجبك ولا كن لا تستطيع تنزيلها ولذالك تمت إضافة هذة الميزة في واتس اب عمر  وفي بقية نسخ التطبيق ويمكنك عبر تفعيل الميزة تنزيل جميع الحالات الصور والفيديو ويمكنك أيضاً نسخ الحالات النصية .

10- النسخ الإحتياطي للملفات  

الهدف من وضع هذة الميزة ليس نسخ الملفات عند تغيير نسخة الواتس اب فقط ولاكن يمكنك نسخ الملفات وحذف التطبيق نهائياً ثم يمكنك تثبيت التطبيق متى شئت وإستعادة ملفاتك بشكل طبيعي ولاكن بشرط ان تثبت النسخ التي قمت بعمل النسخ الإحتياطي فيها والتي كنت تستخدمها من قبل .

11ـ رفع حالات فيديو أكثر من 30 ثانية

في التطبيق الرسمي للواتساب يمكنك رفع حالات فيديو ولاكن بشرط ان تكون حالاتك اقل من 30 ثانية ولاكن في OBWhatsApp اوفي بقية نسخ التطبيق يمكن رفع حالات فيديو تصل لمدة عشر دقائق .

12- تغيير ايقونة التطبيق

يمكنك تغيير ايقونة التطبيق حسب إختيارك ففي بعض الأحيان قد لاتريد للمتطفلين على جهازك ان يعرفو إنك تستخدم الواتس اب فبتغيير ايقونة التطبيق قد توهم البعض بانة تطبيق أخر خصوصاً إذا قمت بتغيير الأيقونة بإيقونة تطبيق أخر .

13- تغيير الخط  

يمكنك تغيير الخط الخاص بلواتس حسب ذوقك وإختيارك كما يتوفر العديد من الخطوط العربية والإنجليزية داخل التطبيق حتى يتمكن المستخدمين من إختيار الخط المناسب لهم كلاً وإختيارة المناسب فلا يفضل جميع المستخدمين نفس الخط بلتاكيد .

ملصقات واتساب عمر  2023

من خلال واتس اب عمر نقدم لكم مجموعة منوعة من ملصقات واتس عمر التي تساعدك في التفاعل مع رسائل الاصدقاء بشكل اكثر سهولة من خلال اظهار الشعور من خلال الصور سواء اكانت صور حيوانات او ملصقات مضحكة او حتي قفشات افلام فهذه الملصقات تساعد علي تسهيل عملية التواصل بين الاشخاص مما يجعل العديد منا يحتاج الي عدد كبير من الملصقات والتطبيق يقدم لك الملصقات مرتبة داخل مجموعات تبعا لنوعها وشكلها فيوجد ملصقات للافلام وملصقات اخري مضحكة وملصقات حيوانات اليكم كامل التفاصيل حول مميزات التطبيق.

مميزات تحصل عليها عند تنزيل تطبيق ملصقات واتساب عمر الجديد 2023

  1. توزيع الملصقات الي مجموعات داخل البرنامج بسهولة اختيار الملصقات الذي تريده.
  2. امكانية إضافة جميع الملصقات الي واتساب عمر  والوردي و الاخضر بضغطة زر.
  3. التطبيق يحتوي علي عدد كبير من الملصقات الجديدة المتنوعة ما بين الاسلامي والمضحك والافلام.
  4. امكانية حذف الملصقات من واتساب عمر بعد اضافتها من خلال اعدادت التطبيق.
  5. الدعم الكامل لجميع اصدارات تطبيق واتس عمر  و الاخضر و  و الوردي وجميع النسخ بجميع اصدراتها ولجميع الهواتف الذكية بأي إصدار كان.
  6. التطبيق لا  يريد الانترنت لكي يعمل فهو يقوم بتحميل جميع الملصقات اثناء تحميله من جوجل بلاي.
  7. التطبيق ذو حجم صغير جدا ولا يأخذ مساحة من الذاكرة.
  8. التحديثات المستمرة للتطبيق وحصوله علي ملصقات جديدة خاصة من الافلام والمسلسلات والتريندات الشائعة.
  9. دعم الاجهزة الضعيفة حيث يعمل علي نظام تشغيل اندرويد كيت كات وما هو اعلي من ذلك.
  10. تحميل تطبيق ملصقات واتس اب عمر  وجميع النسخ احدث اصدار من جوجل بلاي.

الإضافات في تحديث واتس عمر 2023

1- تعطيل خيار اعادة التوجيه للرسائل وبالتالي عند ارسالك يتم الارسال بدون اضهار علامة التوجيه من اطراف اخرين، مع تحديد من يمكنه الاتصال بك ومن لايمكنه ذلك سواء من سجل الاسماء او الاخرين مع تعديل الخصوصية لكل شخص على حدى، وهو من الخيارات المحسنة.
2- للاستعمال السلس او الخالي من الحرج احيانا، مثل اضهار الحالات لاشخاص مادون غيرهم ومنع مشاهدة الحالات بشكل اختياري بين الناس وكذلك التوصل بالرسائل وقرائتها لتجنب شيء من الازعاج مثلا، هذه الخصائص يمكن استعمالها على جهات الاتصال.
3- المجموعات وايضا في حالة استخدامك للرسائل الجماعية، يمكنك وضع اسمك بدلا عن كلمة واتساب، يمكنك وضع حالتك وتخصيص الخلفية بشكل فعال، تغيير حجم الخط بين الصغير والمتوسط والكبير حسب حجم شاشة هاتفك واريحيتك في النظر، تغيير صحين الارسال والاستقبال عبر الاختيار بين عدد من الالوان والاشكال المختلفة، من بينها انواع شبيهة بتطبيقات اخرى مثل محادثات ايفون ابل والميسانجر، ايضا شكل جوجل.
4- ايضا وجود فرصة لتغيير شكل المضهر التضميني للرسائل والنصوص الى رسوم مربعة ومستطيلة ومثلتة ورسومات كالفقاعات ورمز التفكير، اما شكل مكان كتابة الرسائل يمكن ايضا تحويله لاشكال اخرى من بينها يو واتساب والهانج اوت والمود والسطوك، ايضا الدريبل والتلجرام اكس اي او اس، والاين.
5- يمكنك مراسلة رقم غير محفوظ واستعمال تقنية واتساب ويب التي تمكنك من استخدام واتساب على الهاتف والحاسوب في الوقت نفسه ونقل البيانات والرابط فيما بينهم عبر موقع واتس اب ويب الالكتروني او باستعمال برنامج واتساب وتتبيته على الحاسوب ويندوز، وهي تقنية مفيدة للعديد من الناس الذين يستخدون تقنيات تناقل البيانات ولديهم كمبيوتر منزلي سواء مكتبي او محمول.
6- تنزيل واتساب عمر الورديفي السابق كانت المكالمات تريد رصيد في الشريحة بتكاليف غير مرضية وايضا لاتدوم الا بضع ايام لكن مع ضهور تقنية الاتصال بواسطة خط النت بدلا عن الشبكات اصبحت المكالمات تدخل في كمية بيانات الانترنت لديك وعلى كل حال تبقى مناسبة جدا بحيث تقام المكالمات بدون رصيد خطي وتدوم طويلا لدرجة انك في النهاية تجد انها كلفت عشرة ميجا وهي لاشيئ مقارنة بكمية البيانات التي تتوفر عليها في خطتك بالفعل، الا ان لكل شيئ.
7- مميزات وسلبيات، التواصل بينكم يريد صبيب نت لاباس به، واي نقص في احد الطرفين يؤتر على الاخر، نفس الشيئ بالنسبة للمكالمة العادية، هذه الاخيرة تتميز بالحاجة لوجود شريحة في الهاتف فقط ويمكنك الاتصال في اي وقت، لكن المكالمة عبر الانترنت او الويب تريد شروطا من بينها وجود تطبيق مثل واتساب او ايمو على كلى الجهازين ووجود اتصال بالنت، والا فلن تتم المكالمة ولن تصل للطرف الاخر في حالة كان مغلق لديه النت او الواي فاي الذي غير من مجموعة من الامور.

8- بحيث بعض انواعه تعطيك باقة مفتوحة لمشاهدة القنوات على اليوتيوب وتنزيل الافلام بدون التفكير في انهاء الرصيد، واتساب عمر يوفر امكانية للاتصال المباشر بدون مشاكل والمكالمات هنا ليست صوتية فقط كما يوجد في الخط العادي بل هي بالصوت والصورة، مكالمة فيديو مع الاهل والاقارب والاصدقاء بجودة عالية حسب الشروط السابقة، كما ان واتس اب عمر يقوم بمجموعة من التحديثات عند كل رفع لاصدار جديد لنسخه.

أهم المزايا في واتس اب عمر 2023 WhatsApp Omar آخر إصدار

  1.  إخفاء آخر ظهور بل ويمكن تحديد زمن مؤقت لإظهارة كـ آخر ظهور في الواتس اب .
  2. إخفاء متصل الأن ولاكن بتفعيل هذة الميزة فلايمكنك ان تعرف من بين جهات الإتصال لديك من متصل ومن لا .
  3. إخفاء جاري الكتابة فلايظهر للأشخاص الأخرين إنك تقوم بكتابة رسالة اليهم .
  4. إخفاء جاري تسجيل الصوت فلايعرف الأشخاص انك تقوم بتسجيل مقطع صوتي اليهم .
  5. اخفاء رسالة ” اعادة التوجيه ” التي تظهر اذا قم بعمل اعادة توجية اي رسالة الي اصدقاءك.
  6. وضع التطبيق في وضع الطيران فيمكنك بذالك من ايقاف الانترنت عن التطبيق بالكامل وعدم استقبال اي رسائل .
  7. تحديد من يمكنة الإتصال بك على واتس اب من دون عمل حضر لجهات الإتصال التي تقوم بتحديدها من خلال ميزة "تحديد من يمكنة الاتصال بي" .
  8. ظهور الرسائل الحذوف هناك ميزة في وتس عمر تمكن من معرفة الرسائل التي يقوم الأشخاص بارسالها اليك وحذفها ففي واتس عمر لايمكن للأخرين حذف الرسائل من عندك .
  9. إخفاء مشاهدة الستوري مشاهدة الحالات فيمكنك مشاهد جمع حالات أصدقائك دون معرفتهم بذالك ولاتظهر عندهم في عدد المشاهدات .
  10. رفع حالات فيديو تصل الى مدة عشر دقائق من مدة 30 ثانية وهي المدة التي يوفرهات الوتس الرسمي لحالات الفيديو .
  11. يمكنك تنزيل جميع الحالات التي تظهر عندك في واتس عمر الصور والفيديو ويمكنك نسخ الحالات النصية كذالك .
  12. يمكنك في WhatsApp Omar من تغيير أيقونة التطبيق حسب إختيارك للصورة البديلة كأيقونة للتطبيق .
  13. تستطيع في واتس اب عمر 2023 من فصل المحادثات الشخصية عن القروبات الجماعية فاحياناً قد تريد ارسال رسالة لعدد من الاشخاص فتحدد إحدى المجموعات بلغط ولاكن يمكنك فصل المجموعات عن جهات الإتصال في واتس عمر .
  14. في OB2WhatsApp تستطيع عمل نسخة إحتياطية للملفات وحفضها الى وحدة تخزين الجهاز الخاص بك فبذالك يمكنك نقل الملفات من جهاز الى جهاز أخر بكل سهولة .
  15. في واتساب عمر تظهر جميع الحالات التي قام اصدقائك برفعها كحالات لهم حتى وإن قامو بحذفها فلاتختفي من عندك إلا بعد 24 ساعة فلايمكنهم حذف الحالات من عندك .

معلومات عن واتس اب عمر 2023

اسم التطبيق : OBWhatsapp
مطور التطبيق: عمر
حجم التطبيق : 66MB
الترخيص : مجاني للجميع
نظام التشغيل : Android
 النسخة : آخر تحديث
اللغة :متعدد اللغات

----------------------------------------------------------------------

تحميل الواتساب العنابي

تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,تحميل واتس اب عمر الازرق,واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تحديث واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب بلس واتساب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر ضد الحظر,واتساب عمر الازرق 2021,تنزيل واتس اب عمر الازرق,واتس عمر الازرق,كيفية تحديث واتساب عمر,طريقة تحديث واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,تحديث واتساب عمر,تحميل واتس اب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,تنزيل واتساب عمر,تنزيل واتس اب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحديث واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتس عمر الازرق,تنزيل واتساب عمر الأزرق,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتس عمر الازرق,واتس اب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر العنابي,واتساب عمر الازرق 2021,تحميل واتساب عمر ضد الحظر,تحميل واتساب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,تنزيل واتساب عمر,تنزيل واتساب عمر الوردي,تحميل واتس اب عمر الازرق,تنزيل واتس اب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر الوردي,تحديث واتساب عمر,تنزيل واتس عمر الازرق,تنزيل واتساب عمر الأزرق,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,تنزيل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر الازرق 2021,تحميل واتساب عمر ضد الحظر,تحديث واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحديث واتساب عمر الوردي,واتس عمر الازرق,

----------------------------------------------------------------------

تحميل الواتساب الوردي

تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,تحميل واتس اب عمر الازرق,واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تحديث واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب بلس واتساب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر ضد الحظر,واتساب عمر الازرق 2021,تنزيل واتس اب عمر الازرق,واتس عمر الازرق,كيفية تحديث واتساب عمر,طريقة تحديث واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,تحديث واتساب عمر,تحميل واتس اب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,تنزيل واتساب عمر,تنزيل واتس اب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحديث واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتس عمر الازرق,تنزيل واتساب عمر الأزرق,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتس عمر الازرق,واتس اب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر العنابي,واتساب عمر الازرق 2021,تحميل واتساب عمر ضد الحظر,تحميل واتساب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,تنزيل واتساب عمر,تنزيل واتساب عمر الوردي,تحميل واتس اب عمر الازرق,تنزيل واتس اب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر الوردي,تحديث واتساب عمر,تنزيل واتس عمر الازرق,تنزيل واتساب عمر الأزرق,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,تنزيل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر الازرق 2021,تحميل واتساب عمر ضد الحظر,تحديث واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحديث واتساب عمر الوردي,واتس عمر الازرق,

----------------------------------------------------------------------

تحميل الواتساب الازرق

تحميل واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,تحميل واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,تحميل واتس اب عمر الازرق,واتساب عمر,تحديث واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تحديث واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب بلس واتساب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر ضد الحظر,واتساب عمر الازرق 2021,تنزيل واتس اب عمر الازرق,واتس عمر الازرق,كيفية تحديث واتساب عمر,طريقة تحديث واتساب عمر العنابي,تحميل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر الازرق,واتساب عمر,تحميل واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,تحديث واتساب عمر,تحميل واتس اب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر الوردي,واتساب عمر باذيب,تنزيل واتساب عمر,تنزيل واتس اب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحديث واتساب عمر الازرق,تحديث واتساب عمر الوردي,تنزيل واتساب عمر الوردي,واتس عمر الازرق,تنزيل واتساب عمر الأزرق,واتساب عمر الوردي,تنزيل واتس عمر الازرق,واتس اب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر العنابي,واتساب عمر الازرق 2021,تحميل واتساب عمر ضد الحظر,تحميل واتساب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر,تحميل واتساب عمر الازرق اخر اصدار,واتساب عمر,واتساب عمر الازرق,تنزيل واتساب عمر,تنزيل واتساب عمر الوردي,تحميل واتس اب عمر الازرق,تنزيل واتس اب عمر الازرق,تحميل واتساب عمر الوردي,تحديث واتساب عمر,تنزيل واتس عمر الازرق,تنزيل واتساب عمر الأزرق,واتساب عمر باذيب,واتساب عمر الوردي,تحميل واتساب عمر العنابي,تنزيل واتساب عمر الازرق,واتساب عمر الازرق 2021,تحميل واتساب عمر ضد الحظر,تحديث واتساب عمر الازرق,واتساب عمر العنابي,تحديث واتساب عمر الوردي,واتس عمر الازرق,

----------------------------------------------------------------------




google-playkhamsatmostaqltradent